كيفية إرسال عدد لا محدود من رسائل الـsms مجانا الى جميع بلدان العالم




موقع slidesms يمكنك من ارسال الرسائل القصيرة sms بلا حدود ومجانا الى جميع البلدان في العالم وأيضا بلدان العالم العربي بالتأكيد ، حيث ايضاً يمكنك ارسال رسائل الفيديو المصوره الى الهواتف.
اذا سنقوم اليوم بشرح ارسال رسائل sms من الكمبيوتر الى الهاتف الجوال.

يكفي بعد ولوجك للموقع، ان تحدد الدولة التي ترغب ان تراسلها برسالتك النصية القصيرة والافضل ان تجربه أولا برقمك الخاص أو ان تراسل صديقا حتى تتاكد من أنه يشتغل جيدا , حيت عليك ان تكتب رقمك هاتفك بدون صفر في خانة Phone Number. مثلا لو كان رقمك هو 0619009788 اكتبه هكذا 619009788 بدون صفر .
بعد ذلك اكتب رسالتك واضغط على Send . إذا ظهرت رسالة باللون الاخضر هذا يعني انه تم إرسال الرسالة بنجاح . إنتظر بعض الوقت وستصلك . (قد يطول الوقت إذا كان هناك الكتير من الناس في الموقع ) اما اذا لم ظهرت رسالة باللون الاحمر فهذا يعني انه قد حدث خطأ ما بالسيرفر وقد يكون السبب حظر شبكة الاتصال في دولتك للموقع لكترة الرسائل الواردة منه .

ولكن هناك مشكلة حتى الآن ,  ان ارسلت الرسالة الاولى قد تجد ان الموقع يمنعك من ارسال المزيد ويطلب منك ان تنتظر قليلا قبل إرسال رسالة اخرى . ويمكنك تجاوز هذا المشكل عن طريق النقر على إعدادات في متصفح جوجل كروم وفتح نافدة التصفح الخفي incognito window او غير الحساب Switch person
 وبعد ذلك ادخل الى الموقع مجددا وستجد انك لم تعد مقيدا بالإنتظار .

 أيضا لا يخفى عليكم أن مواقع كهذه تحصل على الكثير جدا من الزوار مما يشكل ضغطا على السيرفر المزود للخدمة ما يسبب احيانا بطئا في الموقع او عدم إرسال الرسائل وتلقيها ,ان حدث هذا فحاول ان تعود بعد بعض الوقت.
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url